ABOUT US MEDIA DATA SUBSCRIPTION ARCHIVE CONTACT US INTERNATIONAL EVENTS
Issue No 11
August 2018
 
  Published by Dar Assayad Arab Defence Journal
Highlights   المعلوماتية العسكرية تكنولوجيا الدفاع حول العالم العالم العربي تحديث السلاح الافتتاحية رسالة الناشر
معارض
حلول لمواجهة التهديدات الإرهابية في Eurosatory 2018
يواجه العالم اليوم مجموعة واسعة من الصراعات والتهديدات الإرهابية وحالات الطوارئ التي لا تزال تتفاقم مع مرور الزمن. في ضوء ذلك، تحتاج الدول كما المواطنون لحلول أمنية ودفاعية لضمان الأمن، السلامة والاستقرار. باعتباره معرضا عالميا رائدا في مجال الدفاع البري والأمن الجوي والدولي، يتعقب Eurosatory باستمرار تطور التهديدات والاتجاهات في هذه المجالات وفي كل نسخة من هذا الحدث، تعرض أمام الجميع أفضل الإبداعات والتكنولوجيات.
تميز معرض Eurosatory هذا العام بتغييرات مهمة منها توسيع منطقة العرض بإضافة جناح Hall 5B المخصص للمواضيع الأمنية الى جانب مشاركة القوات الخاصة، الشرطة وجهاز الإطفاء بمناورات حية كما افتتح جناح لعرض الابتكارات Eurosatory Lab وجناح آخر خصص لمواضيع الحرب البيولوجية والكيميائية والنووية CBRNe.
الى جانب 1802 عارضا من 63 دولة و 57056 زائراً محترفاً أثبت Eurosatory نفسه على أنه المعرض الدولي الرائد في مجال الدفاع والأمن البري والبري - الجوي. سلطت نسخته هذا العام الضوء على تغيير في مستوى الزوار والتدويل والإحترافية في المعرض. لا يمكن إنكار أن كلمة الابتكار ميزت هذه النسخة السادسة والعشرين منه فمع وجود مجموعة كبيرة من الشركات الرئيسية، المتوسطة والصغيرة، تم تعزيز الابتكار من خلال وجود الشركات الناشئة في المختبر Eurosatory LAB وفي حاضنة GENERATE من GICAT. في المحصلة، أكثر من 80 شركة ناشئة اشتركت في المعرض.
شكل عدد المنتجات الجديدة التي تم كشف النقاب عنها لأول مرة في معرض Eurosatory عاملاً هاما للغاية في عام 2016 وتطور بشكل كبير في عام 2018 حتى أصبح مجال الأمن اليوم مكونا كاملا من المعرض جنبا إلى جنب مع قطاع الدفاع. إن ازدواجية التقنيات في العديد من المواقف وافتتاح قاعة جديدة مخصصة بشكل رئيسي لهذا المجال، تشهد على الأهمية المتزايدة للقضايا الأمنية.
المواضيع الاكثر قراءة
HIGHLIGHTS
Main Battle Tanks in 21st Century
Images of tanks leading offensive operations continue to dominate news reports from Iraq, Syria, Ukraine and other war zones over the past five years. The combination of firepower, protection and mobility that tanks bring ...
<< read more