ABOUT US MEDIA DATA SUBSCRIPTION ARCHIVE CONTACT US INTERNATIONAL EVENTS
issue No 12,
EPTEMBER 2018
 
  Published by Dar Assayad Arab Defence Journal
Highlights   المعلوماتية العسكرية تكنولوجيا الدفاع حول العالم العالم العربي تحديث السلاح الافتتاحية رسالة الناشر
RAYTHEON تطلق شركة تابعة لها في أبوظبي
احتفلت شركة Raytheon بالذكرى الثلاثين لشراكتها مع دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال إعلانها عن تأسيس شركة جديدة مملوكة لها بالكامل تحت اسم Raytheon Emirates في أبوظبي.
ويساهم إنشاء Raytheon Emirates في دعم رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030 من خلال إنشاء شركة متخصصة في مجالات الطيران والدفاع، تعزز التحول الرقمي السيبراني الآمن، وتسهم في التنويع الاقتصادي لدولة الإمارات، وفي تطوير قوة عاملة على مستوى عالٍ من الكفاءة والإنتاجية.
من جانبه قال توماس كينيدي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Raytheon: يعد تأسيس Raytheon Emirates خطوة راسخة نحو الأمام ضمن إطار تحالفنا طويل الأمد مع الإمارات. ومن خلال شراكاتها مع المؤسسات الحكومية والصناعية والأكاديمية، تلتزم "Raytheon" بمساعدة الدولة على تحقيق أهدافها الاقتصادية عبر توفير حلول مبتكرة وموثوقة تدعم متطلباتها الدفاعية والأمنية.
ستتولى الشركة الجديدة الإشراف على عمليات "Raytheon" في الإمارات بهدف تعزيز الإمكانات والموارد في مجالات الأمن السيبراني، المستجيبات، نظم الدفاع والدعم الجوي، التكنولوجيا المتطورة وكذلك توظيف خبرات وعمليات ونظم الشركة لتطوير الموارد البشرية والموردين المحليين.
من جهته، قال الرئيس التنفيذي المكلف لشركة "Raytheon Emirates" جون براونايس: نركز على توسيع قدرات Raytheon وشركائها في دولة الإمارات عبر توظيف وتطوير المواهب المحلية، بناء قاعدة توريد قوية وتطوير حلول تكنولوجية جديدة.
يقع مقر شركة "Raytheon Emirates" في جزيرة الماريه، ويتم التخطيط حالياً لتأسيس فروع تشغيلية لها في مناطق أخرى بأبوظبي.
من خلال شراكات مع الحكومة والصناعة والأوساط الأكاديمية، تلتزم Raytheon بمساعدة الإمارات في تحقيق اهدافها الاقتصادية مع توفير حلول مبتكرة وموثوقة تدعم متطلبات الدفاع والأمن فى البلاد.


على مر السنين، شكلت Raytheon شراكات قوية مع الشركات المحلية بما يتماشى مع تطلعات دولة الإمارات الاقتصادية وخطط التنمية. ومن أبرز الشركاء في هذا المجال: شركة أبوظبي لبناء السفن، شركة نمر للسيارات، شركة صناعات الدفاع الإماراتية وشركة توازن.
تحمل الشراكة مع شركة أبوظبي لبناء السفن أهمية كبرى؛ إذ تشكل كياناً اقتصادياً رئيسياً في المنطقة، ومزوداً أساسياً للإسناد اللوجستي البحري لسلاح البحرية بدولة الإمارات العربية المتحدة فعلى مدى السنوات العشر الماضية، كانت Raytheon تجري مشاورات مع شركة أبوظبي حول تصميم وتطوير المتغيرات المستقبلية وفئات السفن الجديدة.
علاوة على ذلك، فقد أطلقت الشركة برنامجاً عالمياً للتعليم الإلكتروني في عام 2016، وسلطت الضوء على الأمن السيبراني في منتدى الأمن الإماراتي، وتم هذا الحدث برعاية Raytheon بالشراكة مع معهد الدول العربية الخليجية والهيئة الوطنية للأمن الإلكتروني في دولة الإمارات.
تساهم الشركة في تعزيز تقدم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات في دولة الإمارات من خلال إقامة معرض الرياضيات حياتنا.
تعتبر شركة Raytheon التي وصل حجم مبيعاتها إلى 24 مليون دولار في عام 2016 شركة رائدة في مجال التكنولوجيا والابتكار ومتخصصة في مجالات الدفاع، والأمن، والحكومة المدنية وحلول الأمن السيبراني وما زالت منذ 95 عاماً تقدم الإلكترونيات المتطورة، نظم المهام المتكاملة ونظم الاستشعار ودعم المهام لعملائها في أكثر من 80 بلداً.
 
 
المواضيع الاكثر قراءة
HIGHLIGHTS
DIESEL POWERED SUBMARINES UPDATE
Submarines are the ultimate "stealth" naval vessel able to operate out of sight and launch surprise attacks on enemy surface vessels or approach enemy shores unseen on covert reconnaissance mission.
...
<< read more