ABOUT US MEDIA DATA SUBSCRIPTION ARCHIVE CONTACT US INTERNATIONAL EVENTS
Nov 17
 
  Published by Dar Assayad Arab Defence Journal
Highlights   المعلوماتية العسكرية تكنولوجيا الدفاع حول العالم العالم العربي تحديث السلاح الافتتاحية رسالة الناشر
نظام من ECA Group لمكافحة الالغام البحرية
اعلنت شركة ECA Group عن تسليم حل مدمج ومتطور بالكامل لمكافحة الالغام، وهو مشروع استكمل بنجاح بالتعاون مع شريك آسيوي.
وقد اشتهرت هذه البحرية الآسيوية بتخصصها العالي في مجال حرب الالغام، وهي حاليا تنتقل من نظام صيد الالغام من خلال طاقم يتألف من ٤٠ شخصا الى نظام جديد غير مأهول، مما سيسمح بخفض كلفة التشغيل والتقليص من المخاطر البشرية بشكل كبير.

يعتبر هذا النظام غير المأهول الحل لعمليات مكافحة الالغام، وهو اول نظام اوتوماتي تحمائي روبوتي لازالة الالغام، بما في ذلك نظام EMDS للتخلص من الالغام بشكل موسع والذي يمكن توجيهه عن بعد باستخدام وصلات متخصصة وآمنة للغاية. سيُدمج هذا النظام من ECA Group على السفن السطحية غير المأهولة USV المبنية من قبل شركة شريكة لها.
جهزت سفينة USV بنظام تفتيش K-STER I ونظام K-STER C للتدمير. تطلق جميع المركبات بشكل مستقل بفضل نظام LARS، وتشغل عن بعد عن طريق موجات راديوية او اقمار اصطناعية.
الى ذلك، يطلق الطاقم والطيارون من على الشاطىء وتحديدا من مركز القيادة والتحكم، هذه المركبة.
اذا تم العثور على لغم، يُنشر نظام K-STER C من خلال نظام اطلاق خاص، لتدمير اللغم.
يعد هذا المشروع نتيجة شراكة لاكثر من ٢٠ عاما بين دول جنوب شرق آسيا وECA Group، نتجت عنها ايضا توقيع عقود بقيمة ١٠ ملايين يورو في العام ٢٠١٥، تسليم نظامين مدمجين في العام ٢٠١٧، ومن المتوقع التوقيع على اتفاقية حول الخدمات في العام ٢٠١٨.
وقد جرى التدريب على صيانة واستخدام هذا النظام غير المأهول في اواخر ايار في مباني ECA في جنوب فرنسا.
 
 
المواضيع الاكثر قراءة
HIGHLIGHTS
DSEI 2017- BIGGEST AND BEST


The tenth Defence and Security Equipment International show took place in September at London"s Excel Centre. This exhibition and conference site is very accessible and as well as hosting exhibitors offering air, ...
<< read more