ABOUT US MEDIA DATA SUBSCRIPTION ARCHIVE CONTACT US INTERNATIONAL EVENTS
Aug 17
 
  Published by Dar Assayad Arab Defence Journal
Highlights   المعلوماتية العسكرية تكنولوجيا الدفاع حول العالم العالم العربي تحديث السلاح الافتتاحية رسالة الناشر
Airbus لتحديث ٢٦ طائرة المانية
حصلت شركة Airbus Helicopters على طلبية من المكتب الفيدرالي الالماني للمعدات، والدعم الخدماتي وتكنولوجيا المعلومات (BAAINBw) لتحديث ٢٦ طوافة نقل ثقيلة الوزن من نوع CH-53. سيغطي هذا العقد ادارة المكونات التي لم تعد متوفرة في السوق وستبدأ باستبدالها بقطع حديثة.


ستضمن عملية التحديث هذه تشغيل الطوافات حتى العام ٢٠٣٠ على الاقل. ستبدأ الشركة بهذه العملية في العام الحالي على ان تنتهي في العام ٢٠٢٢. سيجري العمل على الطوافات في مركز الدعم العسكري لطوافات Airbus Helicopters في المانيا.
قال المدير التنفيذي لشركة Airbus Helicopters الالمانية السيد Wolfgang Schoder تمكن هذه الطلبية كل من القوات المسلحة الالمانية وايضا مصنع Donauwrth من التخطيط المسبق بكل ثقة. لقد كانت Airbus Helicopters المتخصصة الالمانية لصيانة، تصليح، وتحديث طوافات نقل ثقيلة لعقود. لدينا البنية التحتية اللازمة، ومهنيين مدربين تدريبا عاليا، ويمكن ان نضمن دعم جميع النماذج الالمانية.
 
 
المواضيع الاكثر قراءة
HIGHLIGHTS
Manportable Surface-to-Air Missiles
Protecting frontline infantry forces from surprise attack or so-called pop-up threats from low-flying fixed-wing aircraft, attack helicopters and unmanned aerial vehicles (UAVs) is an ideal task for manportable air-defence ...
<< read more