ABOUT US MEDIA DATA SUBSCRIPTION ARCHIVE CONTACT US INTERNATIONAL EVENTS
Apr 2017
 
  Published by Dar Assayad Arab Defence Journal
Highlights   المعلوماتية العسكرية تكنولوجيا الدفاع حول العالم العالم العربي تحديث السلاح الافتتاحية رسالة الناشر
Boeing تكشف عن طوافة MH-139
سترتكز مناقصة Boeing لبرنامج القوات الجوية الاميركية على استبدال طوافة UH-1N، المرتكزة على نموذج طوافات Leonardo من نوع AW139، وقد كشفت الشركة الستار عن طوافتها نوع MH-139 الشهر الماضي في ندوة الحرب الجوية لاتحاد القوات الجوية.


بموجب هذا البرنامج، تتطلع القوات الجوية لاستبدال اسطول طوافات UH-1N ب ٨٤ طوافة جديدة تقريبا. وقال نائب الرئيس والمدير العام في قسم برنامج الاقلاع العامودي، في شركة Boeing، السيد David Koopersmith ان طوافة MH-139 بنيت بالحجم اللازم لتلبية متطلبات القوات الجوية الاميركية وتوفر اكثر من مليار دولار للمشتريات ومصاريف لاكثر من ٣٠ سنة بالمقارنة مع طائرات منافسة.
من جهة اخرى قال مدير التسويق والمبيعات العالمية في وحدة Boeing للوجستيات المدمجة، السيد Juddy Fedder: يعتبر استبدال طوافة UH-1N غاية في الاهمية للقوات الجوية، وتعد طوافة MH-139 الحل الانسب لهذه المهام.
تخدم تقريبا ٩٠٠ طوافة AW139 مع اكثر من ٢٥٠ حكومة، جيش، وشركة في العالم.
 
 
المواضيع الاكثر قراءة
HIGHLIGHTS
BUYING IN DEFENCE SERVICES
The subject of outsourced defence services has a long and varied history, but in recent times the sheer costs of keeping the latest aircraft, ships and military assets serviced, upgraded and free from obsolescence has seen ...
<< read more