ABOUT US MEDIA DATA SUBSCRIPTION ARCHIVE CONTACT US INTERNATIONAL EVENTS
Dec 17
 
  Published by Dar Assayad Arab Defence Journal
Highlights   المعلوماتية العسكرية تكنولوجيا الدفاع حول العالم العالم العربي تحديث السلاح الافتتاحية رسالة الناشر
أول طائرتان P-72A للقوات الجوية الايطالية
سلمت شركة Leonardo أربع طائرات من نوع ATR 72 MP للقوات الجوية الايطالية. ستحل هذه الطائرات الجديدة محل طائرات Breguet Atlantic القديمة.
بهذه المناسبة صرح المدير التنفيذي والمدير العام لشركة Leonardo السيد Mauro Moretti قائلاً: تعد الحماية البيئية والأمن عنصرين اساسيين لاقتصاد دولتنا. نحن بحاجة لان نبقى حذيرين من تدفقات الاتجار غير المشروع والهجرة. لذلك، ومن اجل حماية اقتصادنا ووطننا، لقد وفرنا طائرات ATR 72 MP، المجهزة بأحدث نظم المراقبة والامن من Leonardo.


وقع العقد في العام ٢٠١٤، وشمل تسليم خدمات الدعم اللوجستية، بالاضافة الى اربع منصات لطائرات ATR 72 MP، التي ستنتهي بحلول العام ٢٠١٧.
تعمل هذه الطائرة، المتطورة من شركة Leonardo باستخدام محرك ATR 72-600 التوربيني كقاعدة اساس، للعديد من المهام بما في ذلك الدوريات البحرية كالبحث والانقاذ وتحديد السفن السطحية، مهام SAR، منع الاتجار بالمخدرات، القرصنة، التهريب، حماية المياه الاقليمية ومراقبتها، والتدخل في الكوارث البيئية.
ستتوفر طائرات ATR 72MP بأحدث نظم الاتصالات، لتتمكن من تلقي ونقل المعلومات في الوقت الحقيقي من والى مراكز التحكم والقيادة على الارض، في الجو، او في البحر، لضمان فعالية العمليات. بالاضافة الى ذلك، ستجهز الطائرات بنظام الحماية الذاتية، المدمج كليا مع اجهزة طيران ونظم الطائرة.
ستتمكن الطائرة من القيام بمهام طيران لمدة ست ساعات ونصف لمسافة ٢٠٠ ميل بحري من نقطة انطلاقها.
 
 
المواضيع الاكثر قراءة
HIGHLIGHTS
CBRN Detection
The contemporary operating environment (COE) continues to witness resurgence in the potential utility of Chemical, Biological, Radiological and Nuclear (CBRN) weapons with state actors around the World being forced to resp ...
<< read more