ABOUT US MEDIA DATA SUBSCRIPTION ARCHIVE CONTACT US INTERNATIONAL EVENTS
Dec 17
 
  Published by Dar Assayad Arab Defence Journal
Highlights   المعلوماتية العسكرية تكنولوجيا الدفاع حول العالم العالم العربي تحديث السلاح الافتتاحية رسالة الناشر
آلية قتالية تحمائية للمشاة البحرية الاميركية
كشفت BAE Systems النقاب عن اول آلية قتالية تحمائية ACV 1.1 من اصل ١٦ للمشاة البحرية الاميركية خلال حفل اقامته الشركة في منشأتها في بنسلفانيا. تعتبر آلية ACV 1.1، آلية تحمائية بالكامل، يمكن اطلاقها من على سطح سفينة، وهي منصة قتالية مدولبة ثمانية الدفع.


تعزز آلية ACV 1.1 منصة موجودة متوفرة من شركة Iveco Defence Vehicles، والتي تعد فعالة للغاية في البحر وتوفر حركية متفوقة براً ونظماً ممتازة للبقاء على قيد الحياة.
بهذا الحل، تلبي BAE Systems طلبات المشاة البحرية بمنصة غير مكلفة وجاهزة للانتاج مجهزة بتصاميم لحماية زائدة للقوات وحركية نوعية في البر والبحر، للتنقل والبقاء لمدة أطول.
جهزت آلية ACV 1.1 القتالية التحمائية بمحرك FPT Industrial Cursor 16 بقوة ٧٠٠ حصان لتوفير قوة أكثر من الآلية التحمائية المستخدمة حالياً من قبل المشاة البحرية. تتفوق هذه الآلية في حركتها على جميع الاراضي، وتوفر مقاعد داخلية معلقة ل١٣ جندياً في البحرية، مواقع لطاقم مؤلف من ٣ افراد لتخفيف من قوة الانفجار، قدرة محسنة على البقاء، وايضاً حماية القوات من النظم المنتشرة حالياً.
في تشرين الثاني من العام ٢٠١٥، منحت المشاة البحرية الاميركية شركة BAE Systems عقداً لمرحلة الهندسة، التصنيع، والتطوير لبرنامج آليات ACV 1.1. فخلال هذه المرحلة، ستنتج BAE Systems، بالتعاون مع خبراء من Iveco Defence Vehicles، ١٦ نموذج لتختبرها المشاة البحرية.
 
 
المواضيع الاكثر قراءة
HIGHLIGHTS
CBRN Detection
The contemporary operating environment (COE) continues to witness resurgence in the potential utility of Chemical, Biological, Radiological and Nuclear (CBRN) weapons with state actors around the World being forced to resp ...
<< read more