ABOUT US MEDIA DATA SUBSCRIPTION ARCHIVE CONTACT US INTERNATIONAL EVENTS
Apr 2017
 
  Published by Dar Assayad Arab Defence Journal
Highlights   المعلوماتية العسكرية تكنولوجيا الدفاع حول العالم العالم العربي تحديث السلاح الافتتاحية رسالة الناشر
BAE System للعمل على مدمرات البحرية الاميركية
ستقوم شركة BAE Systems بالعمل على ما بعد عملية البناء لمدمرات الصواريخ الموجهة لسفن البحرية الاميركية من فئة Zumwalt وMichael Mansoor. فقد أعلنت الشركة عن حصولها على عقد من البحرية لكمية غير محددة وتسليم غير محدد بقيمة ٣.١٠ مليون دولار على ان تصل الى ٧.١٩٢ مليون دولار كحد اقصى.


سيجري العمل بهذا العقد لغاية ايلول من العام ٢٠٢١، وسيشمل إعداد المدمرات للخدمة الاولية في الاسطول البحري وتجهيز النظم القتالية، بما في ذلك نظم المدفعية، نظم الاطلاق العامودي MK57، على ان تنتهي التحسينات الهندسية والهيكل بعد تسليم السفن.
تعد السفن الاميركية Zumwalt وMichael Mansoor، من فئة البحرية الجديدة للسفن الحربية السطحية. تزن هذه السفن حوالي ١٥٧٠٠ طن، وتتألف من هياكل فولاذية وظهر السفينة مصنوع من مواد مركبة. رست سفينة Zumwalt في San Diego حيث بدأ العمل عليها في كانون الاول الماضي. أما سفينة Michael Mansoor فسترسو ايضاً في حوض السفن في San Diego.
بالاضافة الى ذلك، سيدعم حوض سفن شركة BAE Systems في San Diego هذه السفن، بعد عملية تصديق نظمها القتالية وإجراء التجارب البحرية النهائية.
 
 
المواضيع الاكثر قراءة
HIGHLIGHTS
BUYING IN DEFENCE SERVICES
The subject of outsourced defence services has a long and varied history, but in recent times the sheer costs of keeping the latest aircraft, ships and military assets serviced, upgraded and free from obsolescence has seen ...
<< read more