ABOUT US MEDIA DATA SUBSCRIPTION ARCHIVE CONTACT US INTERNATIONAL EVENTS
Issue No 11
August 2018
 
  Published by Dar Assayad Arab Defence Journal
Highlights   المعلوماتية العسكرية تكنولوجيا الدفاع حول العالم العالم العربي تحديث السلاح الافتتاحية رسالة الناشر
افتتاح مصنع جديد لشركة MBDA في BOLTON
إفتتح وزير الدفاع البريطاني Gavin Williamson مصنع MBDA الجديد للتكنولوجيا المتطورة في Bolton. يضم المبنى المتطور حوالى ٦٧٠ موظفاً ماهراً في مجالات التصميم، الهندسة والتصنيع، حيث سيستخدم لإنتاج المعدات ونظم الصواريخ الهامدة. شهد حفل الافتتاح الإنتهاء من خمس سنوات من التطور واستشمار ٥٠ مليون جنيه استرليني من قبل MBDA.
سيحسن الموقع الجديد قدرات MBDA في التصميم الإنتاج والإختبار، مما سيضمن موقع المملكة المتحدة وMBDA في مجال تكنولوجيات الأسلحة المعقدة، بالإضافة الى تميز قدرات التصنيع في الشمال الغربي للسنوات ال٢٥

المقبلة وما بعدها. يعد موقع Bolton الجديد المكان الذي سينتج فيه عدداً من الصواريخ الرئيسية للقوات المسلحة البريطانية، مما يوفر لبريطانيا سيادة عملية وحرية في التصرف.
تشمل هذه النظم صواريخ ASRAAM، Brimstone، Land Ceptor و Sea Ceptor CAMM، SPEAR وMeteor التي ستجمع جميعها في مصنع Bolton لصالح الدول الأوروبية الشريكة. سيلعب الموقع دوراً رئيسياً أيضاً في الصادرات وهو ما سيدعم جدول أعمال الحكومة البريطانية الى الإزدهار.
خلال زيارته، شارك وزير الدفاع البريطاني في اعادة توقيع اتفاقية القوات المسلحة مع MBDA، الأمر الذي يعتبر التزاماً مهماً من قبل الشركة لدعم ما تقوم به القوات المسلحة للبلاد. إختتمت الزيارة باجتماع ضم وزير الدفاع مع الموظفين للتحدث عن مجموعة واسعة من النشاطات التي قام بها الموقع ودوره الإستراتيجي في الدفاع عن بريطانيا.
أوجد استثمار MBDA أكثر من ١٠٠ فرصة عمل جديدة ودعم ذلك من خلال عقد بقيمة ٤٠٠ مليون جنيه استرليني من الحكومة البريطانية للمساعدة في إيجاد ١٠٠ وظيفة اخرى داخل الشركة.
بهذه المناسبة، صرح المدير الإداري لشركة MBDA البريطانية، السيد Chris Allam، قائلاً: يسعدني افتتاح وزير الدفاع البريطاني منشأتنا الجديدة في مدينة Bolton. بني هذا الموقع بعد ٨٠ سنة من تاريخ الشركة اللامع في مدينة Lostock ونحن مستعدون لمواجهة تحديات المستقبل. يدل الإستثمار الكبير التي قامت به MBDA في Bolton على التزامنا تجاه موظفينا، المنطقة وعملائنا.
 
 
المواضيع الاكثر قراءة
HIGHLIGHTS
Main Battle Tanks in 21st Century
Images of tanks leading offensive operations continue to dominate news reports from Iraq, Syria, Ukraine and other war zones over the past five years. The combination of firepower, protection and mobility that tanks bring ...
<< read more