ABOUT US MEDIA DATA SUBSCRIPTION ARCHIVE CONTACT US INTERNATIONAL EVENTS
issue No 10,
ULY 2018
 
  Published by Dar Assayad Arab Defence Journal
Highlights   المعلوماتية العسكرية تكنولوجيا الدفاع حول العالم العالم العربي تحديث السلاح الافتتاحية رسالة الناشر
نظم رؤية متطورة من Trijicon
تولت شركة Trijicon صناعة وتطوير النظم الخاصة بأجهزة التسديد الليلية/النهارية منذ تأسيسها عام ١٩٨١. تشتهر Trijicon بتطبيقاتها المبتكرة من التريتيوم والالياف البصرية التي تعد الاكثر طلباً وتطوراً في ما خص التطبيقات التكتية والرياضية.
أثبتت نظم Trijicon فعاليتها في حقول الرماية وساحات المعارك في جميع انحاء العالم. نتيجة ذلك، اكتسبت الشركة ثقة من هم في أمس الحاجة الى الدقة والاعتمادية مثل سلاح مشاة البحرية الاميركية، الجيش الاميركي، قوات العمليات الخاصة الاميركية، حكومة الولايات المتحدة ووحدات تطبيق القانون.
تتوفر اجهزة Trijicon بعدة نظم اولها تلك العاملة بواسطة الحرارة Thermal Imaging مثل REAP-IR، IR-HUNTER، IR-Patrol واخرى تعمل على تكبير الصورة ACOG Advanced Combat Optical Gunsight والاخيرة VCOG Variable Combat Optical Gunsight.
أخذت Trijicon مجال العلوم الى مستويات اعلى حين قدمت نظام Miniature Rifle Optic او MRO وهو جهاز صلب وخفيف، يمكن تركيبه بسهولة والتكيف مع اي سيناريو لاطلاق النيران.
يستخدم جهاز MRO على البنادق، البنادق القصيرة وبنادق الصيد لتوفير استحواذ سريع على الاهداف. صمم MRO ليستخدم على العينين المفتوحتين، مما يوفر للمشغل درجات عالية من ادراك الوضع الميداني.
تعمل فتحة العدسة الكبيرة ومسار الضوء الدقيق على زيادة منطقة الرؤية في هذا الجهاز البصري الصغير مما يسمح بالاشتباك مع الهدف بسرعة خاصة من مواقع التسديد غير التقليدية والقياسية. بالاضافة الى ذلك، يضم جهاز MRO ثمانية مستويات لقوة الضوء بما في ذلك اثنين يتناسبان مع الرؤية الليلية، ومستويات اخرى ذات ضوء مشرق للغاية ليتناسب مع البيئة الخارجية.

انتج مهندسو Trijicon واختبروا جهاز MRO للعمل في بيئات تتراوح درجات الحرارة فيها من ٥٠ درجة مئوية لغاية ٧٠ درجة مئوية. يمكن لجهاز MRO مقاومة المياه حتى ١٠٠ قدم ومقاومة المواد الكيميائية والتآكل.
لذلك، يعد نظام MRO الحل المناسب للمشغلين في العالم الحقيقي الذين يحتاجون الى انجاز المهمة بسرعة وبدقة.
من جهة اخرى، قدمت Trijicon ثلاثة نماذج جديدة من جهاز AccuPower التلسكوبي للمديات الطويلة.
تخط جهاز AccuPower جميع التوقعات بفضل مرونتها وادائها على المدى الطويل. توفر عدسة التكبير القوية رماية دقيقة وتكتية للجنود وللرماة التكتيين الادوات اللازمة لاكتساب، تحديد والاشتباك مع الهدف.
صممت النماذج الجديدة من جهاز AccuPower لمواجهة التحديات الصعبة للرماة من مسافات طويلة. توفر عدساتها الزجاجية صورة بألوان حقيقية للتعريف عن الهدف بدقة عالية، كما أن العدسات واسعة النطاق المضادة لانعكاس الضوء تلغي الاضواء الساطعة.
سيتمكن المستخدمون من تعديل عدسات التكبير بحسب متطلباتهم او حتى ازالتها بالكامل. يمكن استخدام هذا الجهاز باليد اليسرى او اليمنى حسب المستخدم وهو يتناسب مع مجموعة واسعة من البنادق.
صممت هذه الخيارات لتلبية الاحتياجات الفريدة للرماة لمسافات طويلة وفي جميع الاحوال الجوية، الخيارات الشبكية، الوضوح البصري، البنية الوعرة والميزات الحدسية تجعل من جهاز AccuPower الخيار المثالي للتطبيقات الدقيقة بعيدة المدى.
 
 
المواضيع الاكثر قراءة
HIGHLIGHTS
AEROSPACE SHOWCASE
Every two years the aerospace and defence sector comes together at the Farnborough International air show in the UK with exhibitors and visitors from all over the world. This show includes representative companies from the ...
<< read more