ABOUT US MEDIA DATA SUBSCRIPTION ARCHIVE CONTACT US INTERNATIONAL EVENTS
issue No 12,
EPTEMBER 2018
 
  Published by Dar Assayad Arab Defence Journal
Highlights   المعلوماتية العسكرية تكنولوجيا الدفاع حول العالم العالم العربي تحديث السلاح الافتتاحية رسالة الناشر
POLARIS Government and Defense تعقد اتفاقيات مع كندا ولاتفيا وتركمنستان
تطور شركة Polaris Government and Defense عربةDAGOR A1 المخصصة لكافة أنواع الطرق والتي توفر أداءً وقدرات محسّنة مع إمكانية تنقل أفضل لعملائها من القوات الخاصة الأميركية والفرقة 82 المحمولة جواً التابعة للجيش الأميركي وقيادة قوات العمليات الخاصة الكندية CANSOFCOM والجيوش الأوروبية المتعددة والقوات العسكرية من مختلف أنحاء العالم.
تتشر العربة DAGORحول العالم وفي هذا الصدد صرح Mark McCormick، أحد المدراء البارزين في الشركة : يسمح تصميمDAGOR A1 المرن والموحد بالقيام بعدد من المهام التي تتماشى مع مختلف التهديدات. تعد DAGOR A1 الحل الأبرز للعملاء الذين يطلبون المزيد من الحمولة والحركة مع زيادة 20 بالمائة من إجمالي القدرة الاستيعابية. تتوافق DAGOR A1 بشكل مثالي مع قدرات توفير الحراك التكتي المحسن بالإضافة إلى القيادة والتحكم لقوات المشاة على مستوى الحضيرة والسرية وأعلى.
عقدت القوات الخاصة الكندية اتفاقا لتزويدها ب 52 عربة DAGOR اتبعتها بإتفاقية تحصل بموجبها على 10 عربات إضافية.

اتفاقية جديدة مع LATVIA
عقدت القوات المسلحة الوطنية في لاتفيا اتفاقية لعامين مع شركة Polaris Government and Defense من خلال برنامج المبيعات العسكرية الخارجية لحكومة الولايات المتحدة FMSبلغت قيمتها 500 ألف دولار أميركي تقريبًا لكميات غير معلنة من عربات Polaris MRZR 2، SPORTSMAN 6x6 و MV850 المخصصة لجميع أنواع التضاريس. يتضمن العقد قطع غيار للعربات بالإضافة إلى التدريب والصيانة. إن تعاقد لاتفيا للإستحواذ على MRZR 2 و ATVs سيعزز بشكل كبير حركة قواتها في دول البلطيق ، مما يؤثر بشكل إيجابي على ميزاتها التكتية ويدعم الجهود لتعزيز حدودها.
من جهة اخرى، منحت القوات الخاصة التركمانية عقدا بملايين الدولارات لشركة Polaris لتزويدها بالعربات العسكرية التكتية الخفيفة والتجارية أثناء قيامها بتحديث أسطول آلياتها البرية. إن العربات التي تقدمها Polaris قابلة للنقل بشكل كبير على الطرق الوعرة ويمكن الاعتماد عليها لمساعدة القوات الخاصة في التنقل في بيئات صعبة ومعقدة.
تعتبر العربة DAGOR التي تستوعب حتى 9 عناصر، الأمثل للنقل السريع الجوي وسعة الحمولة والحركة المتقدمة. تعطي DAGOR ميزة الى الجندي الراجل وتسمح للوحدات بالتحرك بشكل أسرع ، مع حمولة أكبر وتقلل بشكل ملحوظ من عبء التعب الملقى على عاتق الجندي. كما أن وزنها وحجمها يسمحان بنقلها داخل عدة أنواع من الطائرات بما في ذلك CH-47 و C-130.
 
 
المواضيع الاكثر قراءة
HIGHLIGHTS
DIESEL POWERED SUBMARINES UPDATE
Submarines are the ultimate "stealth" naval vessel able to operate out of sight and launch surprise attacks on enemy surface vessels or approach enemy shores unseen on covert reconnaissance mission.
...
<< read more