ABOUT US MEDIA DATA SUBSCRIPTION ARCHIVE CONTACT US INTERNATIONAL EVENTS
Nov 17
 
  Published by Dar Assayad Arab Defence Journal
Highlights   المعلوماتية العسكرية تكنولوجيا الدفاع حول العالم العالم العربي تحديث السلاح الافتتاحية رسالة الناشر
Fincantieri تسلم آخر سفينتي دورية لخفر السواحل البنغالية
سلمت شركة Fincantieri آخر وحدتين الى حوض سفنها في Muggiano، كجزء من العقد لدعم خفر السواحل البنغالية (BCG) بأربع سفن دورية بحرية، من خلال تطوير سفن حراسية من فئة "Minerva" التي توقفت عن استخدامها البحرية الايطالية. اصبحت سفن "MANSOOR ALI" و"KARAMUZZAMAN" خارج الخدمة من الاسطول الوطني في اذار ٢٠١٦، ووصلت بعد فترة وجيزة الى حوض سفن Fincantieri في Genova، حيث بدأت عملية التطوير والتحديث.

حضر الاحتفال الذي اقيم في المناسبة مصطفى كمال الدين، امين وزارة الشؤون الداخلية في جمهورية بنغلاديش، العميد AMMM Aurangzeb Chowdhurg، المدير العام لخفر السواحل البنغالية، في حين مثل Paolo Frino، نائب الرئيس في خدمات شركة Fincantieri الشركة.
ستشكل هذه السفن العمود الفقري لاسطول خفر السواحل البنغالية، وقد وسعت مدى خدمتها لتصل الى اكثر من ٢٠ عاما. وستستخدم هذه الوحدات للقيام بدوريات على الحدود البحرية للبلاد، والتجارة في منطقتها الاقتصادية، مع قدرات لاحتواء التلوث البيئي وانقاذ ومساعدة السكان المدنيين في حالات الطوارىء الانسانية. وقد اكد هذا العقد، بالتالي، قدرة Fincantieri على توفير حلول مصممة خصيصا لكل بحرية وخفر السواحل. وفقا للاحتياجات والخصائص الفردية، من خلال تطوير مشاريع جديدة، او، بدلا من ذلك من خلال اجراء عمليات تجديد وتحديث على الوحدات المستخدمة.
في اطار تطوير اعمال شركة Fincantieri في الشرق الأقصى، يعد هذا الاتفاق الاكثر اهمية خاصة من حيث تأمين خدمات ما بعد البيع للسفن البحرية، لأنها تسمح بتوفير مجموعة كاملة من الخدمات لكل من المنصات والنظم القتالية: من الصيانة الصناعية والاصلاح والتجديد الى تلك النشاطات المتعلقة بادارة دورة الحياة للسفن، سواء من خلال توفير خدمات الدعم اللوجستي المدمج، التي يتم تطويرها عادة اثناء الانشاء، وفي انشطة دعم للخدمة، التي تبقى مكفولة بعد التسليم خلال تشغيل السفن.
 
 
المواضيع الاكثر قراءة
HIGHLIGHTS
DSEI 2017- BIGGEST AND BEST


The tenth Defence and Security Equipment International show took place in September at London"s Excel Centre. This exhibition and conference site is very accessible and as well as hosting exhibitors offering air, ...
<< read more