ABOUT US MEDIA DATA SUBSCRIPTION ARCHIVE CONTACT US INTERNATIONAL EVENTS
Nov 17
 
  Published by Dar Assayad Arab Defence Journal
Highlights   المعلوماتية العسكرية تكنولوجيا الدفاع حول العالم العالم العربي تحديث السلاح الافتتاحية رسالة الناشر
MBDA توقع مذكرات تفاهم مع شركات استرالية
اعلنت شركة MBDA عن توقيع خمس مذكرات تفاهم مع خمس شركات اوسترالية كجزء من استراتيجيتها لنقل تصنيع نظامها الصاروخي MMP الى اوستراليا اذا تم اختيارها لبرنامج Land 400 التي من المتوقع ان تصل قيمته الى ٢٠ مليار دولار. ويعزز التزام MBDA تجاه اوستراليا من خلال نيتها لانشاء شركة MBDA في اوستراليا.

تعد الشركات الاوسترالية الجنوبية Airspeed،Codan، Pennant Australasia، Pelican Trimcast، وايضا شركة Hofmann Engineering في غرب اوستراليا، احدث اضافات الى شبكة التعاون الاوسترالي في MBDA، التي سبق واضافت شركة Ferra Engineering الى مجموعتها.
قال المدير الاداري في شركة MBDA الاوسترالية، Andy Watson: تمثل هذه الشركات قدرة هندسية على مستوى عالمي، ويسعدني ان تتاح لنا الفرصة للعمل معا على هذا البرنامج المهم. لقد تعاونا مع هذه الشركات لاكثر من اربع سنوات ويقدم برنامج Land 400 حاليا حافزا الذي سيسمح لنا بالتعاون مع هذه الشركات على مرحلة تالية.
يعتبر نظام الصاروخي MMP هو السلاح الوحيد من الجيل الخامس الموجه ضد الدبابات، فهو الحل الاكثر تطورا والاقل خطورة لبرنامج LAND 400 Phase 2، ويوفر فوائد تقنية واستراتيجية لاوستراليا.
اضاف Watson قائلا: اما الرؤية لصاروخ MMP فهي ليصبح اول صاروخ مبني ومتطور في اوستراليا. وهذا يعني ان الصاروخ سيتم جمعه في اوستراليا، وستبنى الشركات الاوسترالية المكونات الرئيسية ومجموعة مدمجة للآليات. نأمل ان تصبح هذه الشركات جزءا من سلسلة تمويل لصاروخ MMP عالميا وفي المستقبل لنظم MBDA الاخرى.
 
 
المواضيع الاكثر قراءة
HIGHLIGHTS
DSEI 2017- BIGGEST AND BEST


The tenth Defence and Security Equipment International show took place in September at London"s Excel Centre. This exhibition and conference site is very accessible and as well as hosting exhibitors offering air, ...
<< read more