ABOUT US MEDIA DATA SUBSCRIPTION ARCHIVE CONTACT US INTERNATIONAL EVENTS
Oct 17
 
  Published by Dar Assayad Arab Defence Journal
Highlights   المعلوماتية العسكرية تكنولوجيا الدفاع حول العالم العالم العربي تحديث السلاح الافتتاحية رسالة الناشر
الصناعة البحرية الفرنسية تفوّق وابداع
دعونا نبقي على المسار! لنحافظ على التميز والإبداع والقدرة التنافسية لصناعة بحرية فرنسية في خدمة السيادة الوطنية Gardons le cap! Préservons l"excellence, la créativité et la compétivité d"une industrie navale française, au service de la souveraineté nationale هذا هو الاتجاه الذي وضعه Hervé Guillou لمؤسسة GICAN تجميع الصناعات الإنشائية والأنشطة البحرية منذ حزيران/يونيو الماضي. وبذلك أراد الرئيس التنفيذي ل Naval Group سابقا DCNS بمناسبة افتتاح الجامعات الصيفية الخامسة عشر UED Universités d"été de la Defense في الرابع من أيلول في Toulon أن يرفع مستوى الوعي بأهمية وتفوق الصناعة البحرية الفرنسية للدفاع.


جمع UED على القاعدة البحرية الفرنسية الرئيسية، خلال يومين من العمل، وزيرة القوات المسلحة، وبرلمانيي اللجان المكلفة بالشؤون الدفاعية في مجلس الشيوخ والجمعية الوطنية، رئيس الأركان والقوات المسلحة والمندوب العام للتسليح، رئيس أركان الجيش بما في ذلك رئيس أركان البحرية، وعدد من كبار المسؤولين العسكريين والمدنيين في الدفاع والبحرية والدفاع. وتستخدم هذه الجامعات الصيفية لتوعية جميع صناع القرار السياسي والعسكري حول الرهانات الرئيسية لشبكات الصناعة البحرية.
إن القدرات البحرية هي في صميم تحديات الدفاع والأمن في بلدنا. وتستثمر الجهات الفاعلة في هذا القطاع، الأعضاء في الشبكة، في الابتكار والتطوير لتصميم وتطوير القدرات اللازمة للحفاظ على السيادة الوطنية وحرية العمل لفرنسا في البحر وانطلاقا من البحر.
دعونا نبقي على المسار! على الرغم من تجدد التهديدات، والقيود المفروضة على الميزانية، وتحديات التصدير، والتقدم التكنولوجي، ونمو المنافسة الدولية، من الحيوي الحفاظ على مستوى عال من الابتكار للتأكيد على القدرة التنافسية لصناعتنا.
إن الحفاظ على القدرات البحرية اللازمة لمواجهة تحدي السيادة في مناطقنا البحرية ومواجهة التهديدات هو قبل كل شيء ضمان وتطوير القاعدة لصناعة بناء سفن ديناميكية ومغامرة ولكن بنفس الوقت هشة.
وفي ضوء المناقشات بشأن قانون البرمجة العسكرية في المستقبل، توصي GICAN بما يلي:
الحفاظ على البرامج الهيكلية الرئيسية وإطلاق البرامج الوطنية (FTI, FLOTLOG, BATSIMAR, Porte-avions, SNLE3G, SADA, AVSIMR, HIL)، وبعضها ضروري لمراقبة المياه الفرنسية في البر الرئيسى و ما وراء البحار.
تحديد ميزانية الصيانة لدوام حالة التشغيل العملاني MCO بما يتماشى مع احتياجات تجديد القدرات البحرية المطلوبة للغاية.
دعم برامج الدراسات لصالح المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ومؤسسات التجارة الدولية.
تحتل صناعة السفن البحرية الصناعية الفرنسية التي يبلغ حجم مبيعاتها السنوية الإجمالية أكثر من 4.5 مليار يورو مع تأمين ٠٠٠.٢٠ فرصة عمل مكانا هاما في فرنسا داخل المشهد الصناعي الوطني. وتضم مجموعة جيكان GICAN، التي ينتسب اليها أكثر من 180 عضوا يشكل 80 في المائة منها مؤسسات صغيرة ومتوسطة الحجم، وETI، الفريق المرجعي في مجال الدفاع البحري والأنشطة البحرية.
 
 
المواضيع الاكثر قراءة
HIGHLIGHTS
ARMOURED PERSONNEL CARRIERS AND INFANTRY VEHICLES

Transporting infantry soldier safely into battle zones has long been an important role for armoured fighting vehicles (AFVs).

Armies used to draw a distinction been tracked AFVs , known as infantry fighting v ...
<< read more