ABOUT US MEDIA DATA SUBSCRIPTION ARCHIVE CONTACT US INTERNATIONAL EVENTS
Sept 17
 
  Published by Dar Assayad Arab Defence Journal
Highlights   المعلوماتية العسكرية تكنولوجيا الدفاع حول العالم العالم العربي تحديث السلاح الافتتاحية رسالة الناشر
Jean - Michel Billing مديرا تنفيذيا في Naval Group لمشروع الغواصة المستقبلية الأسترالية
تم تعيين السيد Jean - Michel Billing مديرا تنفيذيا في المجموعة البحرية NAVAL Group لكي يعمل مع سلطات الكومنولث في أستراليا على برنامج الغواصة الأسترالية المستقبلية Australian Future Submarine Program. كعضو في اللجنة التنفيذية للمجموعة البحرية، التحق بالشركة في أيار/مايو 2017 كمستشار خاص للرئيس والمدير التنفيذي Hervé Guillou, President and CEO.


اختارت الحكومة الفيدرالية الاسترالية Naval Group كشريك لها لتصميم وبناء اثني عشر غواصة للبحرية الاسترالية الملكية Royal Australian Navy. وبصفته المدير التنفيذي للمجموعة سيتولى جان ميشيل بيليغ، مسؤولية العمل مع كومنولث أستراليا و Lockheed Martin Australia في وضع اللمسات الأخيرة على جميع الأحكام التعاقدية والصناعية التي ستدعم نجاح البرنامج. وفي الوقت نفسه، تواصل الفرق الاسترالية والأميركية العمل في شيربورغ للبدء بدراسات تصميم الغواصة.
سيرة ذاتية:
تولى Jean - Michel Billing من عام 2015 إلى عام 2017، مسؤولية الرئيس التنفيذي لشركة Zodiac وعضو اللجنة التنفيذية لشركة Zodiac Aerospace. بين عامي 2012 و 2015، انضم إلى مجموعة رينو رينو، داسيا، سامسونغ كنائبا للرئيس التنفيذي للهندسة والجودة وكان عضوا في اللجنة التنفيذية. وقبل ذلك، قضى معظم حياته المهنية في مجموعة EADS والمعروفة حاليا باسم ايرباص. في الفترة من 2009 إلى 2012، كان مسؤولا عن الإدارة الفنية لشركة Eurocopter، والتي أصبحت فيما بعد Airbus Helicopters. في عام 2007، تم تعيينه مدير هندسة النظم في ايرباص. في السابق، وعلى مدى خمس سنوات، من 2003 إلى 2007، تم تعيينه مديرا في Airbus Military نيابة عن فرنسا في برنامج الطائرات العسكرية متعددة الأغراض A400M . بدأ جان ميشيل بيلينغ مسيرته المهنية في عام 1988 في مجموعة إيرباص في العديد من وظائف إدارة المشاريع التي تعمل على برامج مثل طائرة الهليكوبتر الهجومية Tiger. ولد جان ميشال بيليغ في عام 1963 وهو خريج المدرسة المركزية في باريس Ecole Centrale de Paris وهو أيضا قائدا احتياط في البحرية الفرنسية.
 
 
المواضيع الاكثر قراءة
HIGHLIGHTS
EXTENDING LIFE IN THE AIR
There can be no doubt that defence planners today are facing an increasing challenge in trying to decide how to sustain their air fleets into the future at a time when new aircraft have become very expensive to purchase, a ...
<< read more