ABOUT US MEDIA DATA SUBSCRIPTION ARCHIVE CONTACT US INTERNATIONAL EVENTS
Dec 17
 
  Published by Dar Assayad Arab Defence Journal
Highlights   المعلوماتية العسكرية تكنولوجيا الدفاع حول العالم العالم العربي تحديث السلاح الافتتاحية رسالة الناشر
تغيير الإدارة في Rheinmetall Electronics
يحال Ulrich Sasse على التقاعد بعد 37 عاما من النجاح في رينميتال للإلكترونيات في بريمن. تحت قيادته، برزت وحدة المحاكاة والتدريب بالشركة التي أصبحت موردا متكاملا ورائدا عالميا للحلول العسكرية والمدنية والتدريبية. وبفضل سياسته الناجحة في التسويق، لدى الشركة الآن عملاء في أكثر من أربعين بلدا، وهي موجودة في مناطق مهمة متعددة من خلال فروعها وممثليها.


اعتبارا من 1 آب/ أغسطس 2017، سيخلف Gordon Hargreave السيد Ulrich Sasse كعضو في مجلس إدارة Rheinmetall Electronics وسيعمل في الوقت نفسه رئيسا لمجلس الإدارة، الذي ينتمي إليه أيضا Helmut Moring وThorsten Quade. يرأس Gordon Hargreave أيضا قسم الحلول الإلكترونية وهوعضو في المجلس التنفيذي في Rheinmetall Defence، ذراع تكنولوجيا الدفاع من Rheinmetall AG في دوسلدورف.
رينميتال للإلكترونيات لديها حوالي 1200 موظف في Bremen. وكشريك للقوات المسلحة والأجهزة الأمنية في جميع أنحاء العالم، توفر رينميتال للإلكترونيات مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات، بدءا من المحاكاة العسكرية والمدنية إلى الحلول التدريبية لنظم المهمات، السيطرة على النيران، القيادة والإتصالات التكتيكي.
 
 
المواضيع الاكثر قراءة
HIGHLIGHTS
CBRN Detection
The contemporary operating environment (COE) continues to witness resurgence in the potential utility of Chemical, Biological, Radiological and Nuclear (CBRN) weapons with state actors around the World being forced to resp ...
<< read more