ABOUT US MEDIA DATA SUBSCRIPTION ARCHIVE CONTACT US INTERNATIONAL EVENTS
Apr 2017
 
  Published by Dar Assayad Arab Defence Journal
Highlights   المعلوماتية العسكرية تكنولوجيا الدفاع حول العالم العالم العربي تحديث السلاح الافتتاحية رسالة الناشر
تعيينات جديدة في وحدة CAE لادارة الدفاع والامن
أعلنت شركة CAE عن تعيينين جديدين للرئاسة التنفيذية في وحدة ادارة الامن والدفاع في الشركة. تم تعيين السيد Ian Bell نائب الرئىس والمدير العام للشرق الاوسط وآسيا - المحيط الهادئ، والسيد Mark-Oliver Sabourin نائب الرئىس والمدير العام لاوروبا وافريقيا.
عمل Bell مع شركة CAE منذ اكثر من ١٠ اعوام، وسبق وقاد مناطق اوروبا/الشرق الاوسط/افريقيا. في منصبه الجديد، سيكون مسؤولا عن الادارة العامة والعمليات في وحدة الامن والدفاع للشركة في الشرق الاوسط ومناطق آسيا والمحيط الهادئ.


من جهة ثانية عمل Sabourin مع CAE لاكثر من ٢١ سنة وتولى العديد من المناصب الادارية العليا في قسم الهندسة، ادارة البرامج، وتطوير الاعمال. في الآونة الاخيرة، كان Sabourin مدير العمليات الاقليمية ونائب مدير العام لقارة اوروبا. في منصبه الجديد، سيكون مسؤولا عن الادارة العامة والعمليات في وحدة ادارة الامن والدفاع للشركة في اوروبا وافريقيا. سيستقر Sabourin في مقر CAE في مدينة Stolberg الالمانية حيث يعمل عدة مئات من الموظفين لخدمة مناطق اوروبا وافريقيا.
قال Gene Colabatistto، رئيس مجموعة CAE للامن والدفاع: يعتبر كل من Ian وMarc 0livier من القادة الاصيلين في الشركة، وسيعملان لجعل CAE الشركة العالمية الحقيقية الوحيدة التي تركز على التدريب واسواق المشبهات حول العالم. يعترف عملاؤنا بنظم تدريب CAE المدمجة وسوف نستمر بالتركيز على تعزيز الكفاءة والاستعداد لدى عملائنا.
 
 
المواضيع الاكثر قراءة
HIGHLIGHTS
BUYING IN DEFENCE SERVICES
The subject of outsourced defence services has a long and varied history, but in recent times the sheer costs of keeping the latest aircraft, ships and military assets serviced, upgraded and free from obsolescence has seen ...
<< read more