ABOUT US MEDIA DATA SUBSCRIPTION ARCHIVE CONTACT US INTERNATIONAL EVENTS
Oct 17
 
  Published by Dar Assayad Arab Defence Journal
Highlights   المعلوماتية العسكرية تكنولوجيا الدفاع حول العالم العالم العربي تحديث السلاح الافتتاحية رسالة الناشر
اطلاق شركة HENSOLDT الاوروبية
في اعقاب اغلاق الصفقة بين شركة Airbus Group SE وKKR، وهي شركة استثمارية عالمية رائدة، تم اطلاق شركة HENSOLDT، شركة دفاعية اوروبية جديدة مقرها في المانيا.
توظف الشركة الجديدة ٤ آلاف موظف مؤهل تأهيلا عاليا، ٣٤٠٠ موظف في المانيا و٦٠٠ في جنوب افريقيا. اما المواقع الصناعية الرئيسية لها فهي في TaufKirchen في ميونخ، Friedrichshafen, ULM وOberkochen في المانيا، وPretoria في جنوب افريقيا. افتتح مكتب تمثيلي مخصص لها في برلين الى جانب العديد من المكاتب في كل من الهند، الولايات المتحدة، تشيلي، البرازيل، كوريا الشمالية، واسبانيا.


ستقود الشركة الجديدة لجنة تنفيذية تتألف من المدير التنفيذي Thomas Mller، رئيس الموارد البشرية Peter Fieser، رئيس التمويل Axel Salzmann، ورئيس العمليات Peter Schlote. تتألف ايضا اللجنة التنفيذية من اعضاء آخرين وهم رئيس قسم الحرب الالكترونية / ادراك الوضع الميداني السيد Uwe Virkus، رئيس قسم الرادارات /IFF/ وصلات البيانات السيد Erwin Paulus، رئيس قسم البصريات Andreas Hlle، رئيسة قسم المبيعات والتسويق Sabine K. Hipp، رئيسة تنمية الاعمال الاستراتيجية Celia Pelaz، والمستشار العام Solms U. Wittig.
تشتق كلمة HENSOLDT من السيد Moritz Carl Hensoldt ١٩٠٣ - ١٨٢١، وهو رائد الماني في البصريات والميكانيكيات الدقيقة، طور حلولا تقنية قياسية ضمن مجال تخصصه. فكلمة Hensoldt تعني الحلول الممتازة، والجمع بين التميز، الابتكار والكفاءة.
ستوفر شركة HENSOLDT حلولا تقنية رائدة للقوات المسلحة والاجهزة الامنية. وستقدم حلول اجهزة استشعار للتطبيقات الجوية البحرية والبرية. يشمل عملها حماية البنى التحتية الدقيقة، الدفاع الجوي، الحماية الذاتية للاجواء، حماية القوافل والاليات، الاستخبار بالاشارات والوصلات البيانية، بالاضافة الى الرؤية الليلية، التصوير الحراري، محدد المدى الليزري، والاستهداف الاوبتروني. فضلا عن ذلك، يضم ملف الشركة معدات لاجهزة طيران للمهام، كأجهزة الكومبيوتر، اجهزة لتخطيط المهام، نظم ادراك الوضع الميداني للطوافات.
تساهم HENSOLDT في برامج الدفاعية الاوروبية الكبرى، وقد اثبتت حضورها العالمي من خلال الفوز بعدد من العقود الدولية. من اهم المنصات الجوية والفضائية المجهزة من قبل HENSOLDT هي طائرات F-16، Eurofighter، طائرات Rafale وGripen القتالية، الاقمار الصناعية Tandem-Xو EDRS-A طائرات النقل A400M، وطوافات من مختلف الانواع. بالاضافة الى ذلك، توفر الشركة اجهزة المهام الدقيقة للآليات المدرعة PUMA وLEOPARD II، لغواصات من فئة ٢١٢ و٢٠٩، للسفينة القتالية من فئة "Freedom" التابعة للبحرية الاميركية، وللفرقاطة F125 للبحرية الالمانية، وقد اختار برنامج الجندي المستقبلي الالماني "Infanterist der Zukunft" بصريات الرؤية الليلية من HENSOLDT.
وقد تضمنت ايضا ابتكارات HENSOLDT حلولا متطوة مثل نظام XPeller الاحادي ضد الطائرات دون طيار، الذي يحمي البنى التحتية الدقيقة ضد الطائرات دون طيار، ونظام راداري هامد يوفر صورة جوية مشتركة دون اي انبعاثات نشطة. الى ذلك، تقدم HENSOLDT عدداً من التكنولوجيات الاستراتيجية المحددة من قبل الحكومة الالمانية والمجهزة للقيام بدور بارز في البرامج المستقبلية مثل رادار AESA لطائرات Eurofighter، TLVS، طوافة النقل الثقيلة، ونظام SIGINT الجوي.
 
 
المواضيع الاكثر قراءة
HIGHLIGHTS
ARMOURED PERSONNEL CARRIERS AND INFANTRY VEHICLES

Transporting infantry soldier safely into battle zones has long been an important role for armoured fighting vehicles (AFVs).

Armies used to draw a distinction been tracked AFVs , known as infantry fighting v ...
<< read more