ABOUT US MEDIA DATA SUBSCRIPTION ARCHIVE CONTACT US INTERNATIONAL EVENTS
issue No 12,
EPTEMBER 2018
 
  Published by Dar Assayad Arab Defence Journal
Highlights   المعلوماتية العسكرية تكنولوجيا الدفاع حول العالم العالم العربي تحديث السلاح الافتتاحية رسالة الناشر
أولى عربات Rabdan للقوات المسلحة الاماراتية
من المتوقّع أن تحصل القوات المسلحة الإماراتية في العام الجاري على أولى عربات المشاة القتالية من نوع Rabdan من إنتاج شركة الجسور Al-Jasoor وهي مشروع مشترك بين Tawazun القابضة الإماراتية و OTOKAR التركية.
خلال فعاليات معرض الدفاع الدولي Eurosatory 2018، أعلن عضو مجلس إدارة شركة الجسور صديق بهبه أن المشروع قائم على تزويد القوات الإماراتية ب700 عربة مشاة قتالية ثمانية الدفع، حيث تُنفذ شركة أوتوكار حالياً عملية إنتاج الدفعة الأولى من العربات وعددها 100 وحدة.
وفقاً للمسؤول نفسه، سيكون هناك أيضاً نسخ مختلفة من عربة المشاة ربدان على أن يتم تحديدها من قبل القوات المسلحة الإماراتية بالتعاون مع شركة الجسور في المستقبل القريب.

يشار إلى أنه تم إزاحة الستار عن مدرعة ربدان البرمائية ثمانية الدفع خلال فعاليات اليوم الأول لمعرض الدفاع الدولي IDEX 2018 الذي أقيم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض وهي آلية تحمل 11 شخصاً وتستطيع عبور الأنهر والبحيرات بكفاءة قتالية عالية.
 
 
المواضيع الاكثر قراءة
HIGHLIGHTS
DIESEL POWERED SUBMARINES UPDATE
Submarines are the ultimate "stealth" naval vessel able to operate out of sight and launch surprise attacks on enemy surface vessels or approach enemy shores unseen on covert reconnaissance mission.
...
<< read more