ABOUT US MEDIA DATA SUBSCRIPTION ARCHIVE CONTACT US INTERNATIONAL EVENTS
issue No 12,
EPTEMBER 2018
 
  Published by Dar Assayad Arab Defence Journal
Highlights   المعلوماتية العسكرية تكنولوجيا الدفاع حول العالم العالم العربي تحديث السلاح الافتتاحية رسالة الناشر
البواردي يبحث التعاون مع الرئيسة التنفيذية لشركة Lockheed Martin
بحث محمد بن أحمد البواردي وزير دولة لشؤون الدفاع مع السيدة مارلين هيوسون رئيسة مجلس الإدارة والرئيسة التنفيذية لشركة "Lockheed Martin" سبل التعاون في قطاع التدريب في مجال العلوم، التكنولوجيا، الهندسة، الطيران والتأهيل لبناء الكوادر الوطنية المتميزة القادرة على قيادة قطاع الطيران والمنافسة عالمياً. جاء ذلك على هامش فعاليات القمة العالمية لصناعة الطيران 2018 المنعقدة في فندق سانت ريجيس جزيرة السعديات في أبوظبي.
أكد الجانبان خلال اللقاء على أهمية تبادل الخبرات والمعلومات في مجال قطاع صناعات الطيران والصناعات الدفاعية وضرورة مواكبة أهم البحوث المتعلقة بتطوير الصناعات المحلية التي تلبي الاحتياجات التجارية لدعم متطلبات الاقتصاد الوطني مستقبلاً.

حضر اللقاء اللواء الركن طيار إبراهيم ناصر العلوي قائد القوات الجوية، اللواء ركن طيار إسحاق البلوشي رئيس الإدارة التنفيذية للصناعات والقدرات الدفاعية، اللواء ركن طيار مبارك النيادي مدير الإدارة التنفيذية للسياسات والتعاون، العميد الركن مهندس خليفة علي الكعبي وعدد من كبار ضباط ومسؤولي وزارة الدفاع.
 
 
المواضيع الاكثر قراءة
HIGHLIGHTS
DIESEL POWERED SUBMARINES UPDATE
Submarines are the ultimate "stealth" naval vessel able to operate out of sight and launch surprise attacks on enemy surface vessels or approach enemy shores unseen on covert reconnaissance mission.
...
<< read more