ABOUT US MEDIA DATA SUBSCRIPTION ARCHIVE CONTACT US INTERNATIONAL EVENTS
March 2
 
  Published by Dar Assayad Arab Defence Journal
Highlights   المعلوماتية العسكرية تكنولوجيا الدفاع حول العالم العالم العربي تحديث السلاح الافتتاحية رسالة الناشر
وزيرة الجيوش الفرنسية تزور أبو ظبي
حذرت وزيرة الجيوش الفرنسية فلورانس بارلي Florence Parly، من ظهور تنظيمات إرهابية جديدة تحت مسميات مختلفة بعد أن تلقى تنظيم الدولة الإسلامية هزائم في سوريا والعراق. وأكدت أثناء زيارتها لأبو ظبي، على مواصلة الحرب على الإرهاب في الشرق الأوسط.


واعتبرت أن الحرب على الإرهاب في الشرق الأوسط بعيدة من نهايتها على رغم الهزائم التي لحقت بتنظيم الدولة الإسلامية في سوريا والعراق.
وقالت في ختام زيارتها للعاصمة الإماراتية وصلنا إلى نقطة مهمة بما أن داعش تنظيم الدولة الإسلامية أصبح يتلقى الهزيمة تلو الأخرى.
أضافت بارلي من ناحية استئصال الإرهاب، لسنا ساذجين، فنحن ندرك أن تحقيق تقدم مهم في المواجهة مع داعش لا يعني أنه لن يكون هناك بطريقة أو بأخرى ظهور لتشكيل إرهابي جديد تحت مسمى مختلف ومن دون مكان محدد.
وتابعت: لم ننته بعد من الإرهاب في هذه المنطقة. علينا أن نتخيل الطريقة التي يفترض بنا أن نواصل من خلالها هذه المعركة.
وكانت بارلي وصلت إلى دولة الإمارات العربية المتحدة آتية من الهند قبل أقل من أسبوعين من زيارة للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الذي شارك في الثامن من تشرين الثاني/نوفمبر في احتفال تدشين متحف اللوفر في أبو ظبي.
والتقت بارلي ولي عهد أبو ظبي نائب القائد العام للقوات المسلحة الإماراتية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وزارت كذلك القوات الفرنسية المتمركزة في دولة الإمارات.
كلام صورة
- الوزيرة الفرنسية تجتمع مع ولي عهد أبو ظبي

زيارة واحة الكرامة
وزارت وزيرة الدفاع الفرنسية واحة الكرامة في أبوظبي المعلم الوطني والحضاري الذي أقيم تخليدا لبطولات شهداء الإمارات وتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن وحماية مكتسباته ومنجزاته.
ورافقها خلال الزيارة الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان مدير مكتب شؤون أسر الشهداء بديوان ولي عهد أبوظبي.
كلام صورة
- وتزور واحة الكرامة برفقة الشيخ خليفة بن طحنون
 
 
المواضيع الاكثر قراءة
HIGHLIGHTS
SOLDIER PROTECTION
Soldier personal protection equipment (PPE) remains one of the most important and critical requirements to armed forces seeking to minimise casualties and fatalities inflicted across the battlefield.
According to US De ...
<< read more