ABOUT US MEDIA DATA SUBSCRIPTION ARCHIVE CONTACT US INTERNATIONAL EVENTS
March 2
 
  Published by Dar Assayad Arab Defence Journal
Highlights   المعلوماتية العسكرية تكنولوجيا الدفاع حول العالم العالم العربي تحديث السلاح الافتتاحية رسالة الناشر
السيسي يشيد بدور الامارات
في تعزيز العمل العربي
انهى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي زيارته الى الإمارات، وعاد الى القاهرة بعد محادثات بدأها لدى وصوله الى أبوظبي مع الشيخ محمد بن زايد، ولي عهد أبو ظبي، وتابعها في دبي مع الشيخ محمد بن راشد.
وأكد السيسي ان العلاقات بين مصر والإمارات تشكل نموذجا للتعاون الاستراتيجي بين الدول العربية الشقيقة، ومشيدًا في هذا الصدد بدور الإمارات في تعزيز العمل العربي المشترك.

وقد كان الشيخ محمد بن زايد على رأس مودعي الرئيس المصري في مطار ابوظبي.
وقد حضر الرئيس السيسي قبل مغادرته، المجلس الأسبوعي لولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الذي يحضره كبار الشخصيات من الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين والإعلاميين ورجال الأعمال والمواطنين، بالإضافة إلي عدد من السفراء المعتمدين في أبو ظبي.
وتبادل الجانبان الأحاديث الودية حول العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين وتاريخ هذه العلاقات التي أرسي دعائمها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والتي شهدت خلال العقود المنصرمة وبتوجيهات من الشيخ خليفة بن زايد المزيد من التطور والعمق في المجالات كافة.
وأعرب الجانبان عن حرصهما علي تعزيز العلاقات الثنائية وتنميتها إلي آفاق أوسع وأرحب بما يتناسب مع خصوصية هذه العلاقات وبما يخدم المصالح الأخوية المشتركة ومصالح المنطقة من أمن واستقرار وتنمية.
 
 
المواضيع الاكثر قراءة
HIGHLIGHTS
SOLDIER PROTECTION
Soldier personal protection equipment (PPE) remains one of the most important and critical requirements to armed forces seeking to minimise casualties and fatalities inflicted across the battlefield.
According to US De ...
<< read more