ABOUT US MEDIA DATA SUBSCRIPTION ARCHIVE CONTACT US INTERNATIONAL EVENTS
Oct 17
 
  Published by Dar Assayad Arab Defence Journal
Highlights   المعلوماتية العسكرية تكنولوجيا الدفاع حول العالم العالم العربي تحديث السلاح الافتتاحية رسالة الناشر
تحضيرات تسبق افتتاح معرض
دبي الدولي لقادة سلاح الجو
استضاف اللواء عبدالله الهاشمي وكيل وزارة الدفاع المساعد للخدمات المساندة، واللواء اسحاق البلوشي، مدير التنمية الصناعية في وزارة الدفاع الاماراتية، حفل استقبال لصناعة القوة الجوية في نادي وفندق ضباط القوات المسلحة.


التقى اللواء الهاشمي واللواء البلوشي مع كبار المديريين التنفيذيين من أهم الشركاء الصناعيين بما في ذلك شركة صناعات الدفاع الاماراتية (EDIC)، Lockheed Martin، Boeing، Textron، Dassault Aviation، MBDA، Saab، Thales، Rockwell Collins، Rolls Royce، L3، Diehl، Harris، ATK Orbital وBell Helicopters، لمناقشة سبل تعزيز الشراكة والتعاون بين القوات المسلحة الاماراتية، صناعات الدفاع الاماراتية، وشركاء في الصناعة من جميع انحاء العالم.
كما أطلع اللواءان الحضور على معرض دبي للطيران للعام ٢٠١٧، ومؤتمر دبي الدولي الثامن لقادة سلاح الجو DIAC 2017، المقرر اجراءه في ١١ تشرين الثاني/نوفمبر في دبي.
يقام معرض DIAC 2017 برعاية الشيخ محمد بن راشد المكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع في دولة الامارات العربية المتحدة وحاكم دبي، ويحظى هذا المعرض بدعم من وزارة الدفاع والقوات الجوية والدفاع الجو الاماراتي (AFAD).
يجمع هذا المعرض أهم القادة من القوات الجوية وصناع القرار وشركاء في الصناعة واكاديميين من جميع انحاء العالم، يتميز المعرض هذا العام نظراً لتركيزه على مستقبل القوة الجوية واستغلال التطور في حرب الشبكات.
وشكر اللواءان البلوشي والهاشمي الشركاء في الصناعة على مشاركتهم، وشددا على اهمية الشراكة والتعاون مع الشركاء في هذا المجال لضمان التوازن وتطوير قدرات القوة الجوية المستقبلية. بالاضافة الى ذلك، اكدا اهمية العلاقة بين الصناعة وحكومة الامارات العربية المتحدة من خلال التعاون على مبادرات مثل معرض DIAC 2017.
بعد حفل الاستقبال، اعلنت شركتا Textron Systems و MBDA عن دعمهما المتواصل ومشاركتهما في معرض DIAC 2017 كراعيين مشاركين. ومن المتوقع ان تعلن عدة شركات رائدة اخرى في القطاع مشاركتها في DIAC 2017، الذي يعتبر من اهم المعارض للقوات الجوية في العالم.
 
 
المواضيع الاكثر قراءة
HIGHLIGHTS
ARMOURED PERSONNEL CARRIERS AND INFANTRY VEHICLES

Transporting infantry soldier safely into battle zones has long been an important role for armoured fighting vehicles (AFVs).

Armies used to draw a distinction been tracked AFVs , known as infantry fighting v ...
<< read more