ABOUT US MEDIA DATA SUBSCRIPTION ARCHIVE CONTACT US INTERNATIONAL EVENTS
Apr 2017
 
  Published by Dar Assayad Arab Defence Journal
Highlights   المعلوماتية العسكرية تكنولوجيا الدفاع حول العالم العالم العربي تحديث السلاح الافتتاحية رسالة الناشر
مناورات بحرية للاساطيل الاطلسية في البحر المتوسط
شاركت قطع بحرية حربية من عدة بلدان في مناورات اطلسية في البحر المتوسط ركزت على مواجهة الغواصات. وقد دارت المناورت بشكل خاص قبالة ايطاليا.
وبالتزامن مع المناورات البحرية، جرت مناورات جوية اطلسية، وقامت طائرات يوروفايتر الالمانية بتنفيذ بعثة حماية المجال الجوي في دول البلطيق. تتمركز الطائرات في القاعدة الجوية اماري قرب تالين، وتقوم يوميا بطلعات تدريبية على ارتفاعات منخفضة فوق الاراضي الاستونية.


وجاء في بيان مقر قوات الدفاع ان: مقاتلات القوات الجوية العسكرية الالمانية يوروفايتر تايفون ستقوم بالطيران خلال يوم العمل على ارتفاع لا يقل عن ١٥٢ مترا عن المراكز السكانية.
يذكر ان الطائرات التابعة لحلف الناتو تقوم بتنفيذ هذه الطلعات بالتناوب وبشكل منتظم في اطار مهمة حماية اجواء دول البلطيق. وبدأت المقاتلات الالمانية الاربع تنفيذ هذه المهمة يوم ٣١ آب عام ٢٠١٦، عندما حلت محل الطائرات البريطانية الاربع من نفس النوع. وفي الفترة الاخيرة يجري تنفيذ هذه الطلعات اسبوعيا.
 
 
المواضيع الاكثر قراءة
HIGHLIGHTS
BUYING IN DEFENCE SERVICES
The subject of outsourced defence services has a long and varied history, but in recent times the sheer costs of keeping the latest aircraft, ships and military assets serviced, upgraded and free from obsolescence has seen ...
<< read more